دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-30

اعتداء على خط مياه الديسي يوقف الضخ جزئياً في عمان والرصيفة

الرأي نيوز  - أعلنت وزارة المياه والري وسلطة المياه وشركة مياه الأردن - مياهنا عن توقف مؤقت لعدة ساعات في منظومة مياه الديسي بسبب اعتداء على أحد الهوايات الرئيسية في الخط مساء الاثنين في منطقة الجفر.

وذكرت أن الطواقم الفنية وفرق الصيانة بدأت منذ صباح الثلاثاء في إصلاح الأضرار الناتجة عن الاعتداء، والذي أثر بشكل جزئي على بعض مناطق العاصمة عمان.

وأوضحت الوزارة أن الاعتداء أدى إلى كسر الهواية الرئيسية في منطقة الجفر، مما تسبب في تسرب كميات كبيرة من المياه. هذا التسرب، الذي قد يستمر مع زيادة الكميات لسقاية الماشية وري المزروعات، يستدعي إيقاف الضخ بالكامل لإجراء الإصلاحات الضرورية وحماية نظام الخط.

وأضافت أن هذا الاعتداء على أحد المصادر الاستراتيجية الوطنية للمياه سيؤثر بوضوح على تقليص حصص المياه المخصصة لبعض المناطق، وقد يحرم مناطق أخرى من حصصها الكافية حتى استكمال الإصلاحات.

وأكدت الوزارة أنها ستعمل مع الجهات الأمنية المختصة لضبط المعتدين، مشددة على أنها لن تتساهل في اتخاذ الإجراءات ضدهم، رغم الإجراءات الأمنية المشددة التي تشمل دوريات وفرق جوالة على طول الخط الممتد لنحو 350 كيلومتراً من المدورة إلى عمان، ما زالت الاعتداءات متكررة.

وأشارت الوزارة إلى أن إصلاح الأضرار يتطلب وقف الضخ مؤقتاً.

المناطق التي ستتأثر جزئياً بسبب توقف الضخ تشمل أجزاء من البنيات، المقابلين، الياسمين، قرية أبو صياح، قرية خالد، المغيرات، المنارة، الحرشة، حي عدن، أجزاء من لواء الرصيفة، المرقب، أبو علندا، الدهيمة، السمو التربوي، أجزاء من تلاع العلي، خلدا، دير غبار، وعبدون.

وأكدت الوزارة وشركة مياه الأردن - مياهنا أن فرق الصيانة تعمل بأقصى جهدها لإصلاح الأضرار واستئناف الضخ المتوقع بعد ظهر اليوم الثلاثاء، مناشدة الجميع التعاون وتفهم الظروف الطارئة.

 

 

عدد المشاهدات : ( 483 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .